اود اتباع نظام غذائي مريح لي وزني ٦٢وطولي ١٦٥
إجابات الأطباء على السؤال
لست بحاجة لنظام فقط مشي 4 مرات اسبوعيا لمدة 45د. و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم 3 2015-05-07 12:41:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية