اود اجراء عمليه لازاله الوزن الزائد ماهي افضل عمليه ممكن ان اعملها مع
عمري 19 سنه . . اود اجراء عمليه لازاله الوزن الزائد ماهي افضل عمليه ممكن ان اعملها .. مع العلم.ان طولي 155 ووزني 90 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب متابعة أخصائية نغذيةلإقتراح الحل المناسب لك. يفضل البدء ببرنامج غذائي صحي والابتعاد عن العمليات خاصة في هذا العمر وهذا الوزن. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-06-29 08:23:13
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية