اسال على حبوب التنحيف سليمنج هل هي فعاله
اود ان اسال على حبوب التنحيف سليمنج هل هي فعاله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم هذا المنتج لإنقاص الوزن ولكن مثل هذه المنتجات غير مصرح بهت من قبل مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية لذلك يجب قبل اللجوء لمثل هذه المنتجات استشارة الطبيب أو اخصائي التغذية لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم 2 2014-01-27 05:53:33
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني