اود علاج لزيادة الوزن للعلم انا وزني و طولي شن الاكل او العلاج
سلام عليكم اود علاج لزيادة الوزن للعلم انا وزني 55 و طولي 185 شن الاكل او العلاج شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التاكد اولا من سبب النحافة حيث قد يكون فرط نشاط الغدة الدرقية او غيرها من مشاكل صحية ثم يتم اعطاء العلاج 1 2015-03-23 15:51:08
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية