مشاكل الطوال الزائد و الم الظهر
سلام عليكم أولا اود أشكركم علي إجابتكم و علي مجهوداتكم أنا طولي هو 195 و وزني 86 kg عمري 25 سنة و 11 شهر من قبل كان طولي 192 تم تسجلت في قاعة الرياضة لكمال الاجسام بعد 3 شهور زاد طولي فجأة أصبح 195 يعني طول ملحوظ هدا جعلني اتخلص من الرياضة سؤلي هو متي يتوقف الطول هل طولي طبيعي و هل هناك زيادة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل فحص لهرمون النمو و مراجعة المختص
1 2022-04-19 19:36:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية