اود معرفة افضل طريقة لزيادة الوزن و علاج النحافة مع العلم بان سنى١٦ وو
السلام عليكم اود معرفة افضل طريقة لزيادة الوزن و علاج النحافة مع العلم بان سنى١٦ سنة ووزنى ٥٧ كيلوجرام وطولى متر و٧٠سم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لاتعانين من النحافة وزنك مثالي.. 0 2015-05-15 12:07:54
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
عزيزتي لاتعانين من النحافة وزنك مثالي..