اوريد استخدام حبوب زينيكال للتنحيف فهل هي تنحف يعني تنزل الوزن وهل لها
السلام عليكم اوريد استخدام حبوب زينيكال للتنحيف فهل هي تنحف يعني تنزل الوزن وهل لها اثار جانبيه وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخدامها لتتنزيل الوزن لها أضرار جانبية عديدة، وتسبب نقص في امتصاص بعض الفيتامينات بالإضافة إلى أنك قد تعودي لإكتساب الوزن عند التوقف عنها، لتنزيل ونك بطريقة صحية يجب تغيير عاداتك الغذائية وعمل رياضة بإنتظام، ويمكنك مراجعة أخصائي تغذية ليصف لك البرنامج المناسب. 1 2015-03-18 13:15:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية