‏يوجد كذا حاليا اعاني منها وليس الحالة ام حالتي واريد استفسار ر السريع
‏أول شي يوجد الأم في الجنب الأيسر شديد مثل الكلمات ‏ومعاي فقر دم ومعاي نقص في تأمين د وما أقدر أكل شي كثير لانه معدتي مرة حساسة ورج ما تحمل ريحة الأكل ‏وألم في الظهر ‏ودوخة ومفصل كلها تطق وصداع. ‏وزني كان 52 والحين 42 وأبي اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب للوقوف على الأعراض المذكورة . 0 2020-03-16 12:05:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لابد لك من بمراجعة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب للحالة الصحية وصولا إلى للوزن المناسب
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية