أي من الفيتامينات يجب أن استعمل كي ينقص وزني و هل فعلا إن بعض الفيتامينات تنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات لا تنقص الوزن. تخفيف الوزن يتم عن طريق اتباع حمية غذائية تناسبك وممارسة الرياضة. 0 2016-06-29 12:07:15
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية