اي من هذه الافضل لزياده الوزن مكمل غذائي سيرياس ماس زيت كبد الحوتفاتح
اي من هذه الافضل لزياده الوزن 1مكمل غذائي سيرياس ماس 2زيت كبد الحوت3فاتح شهيه من الصيدليه
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لزيادة الوزن للذكور هي ممارسة الرياضة لزيادة كتلة العضل, و لا يفضل تناول المكملات الغذئية والادوية دون ضرورة صحية يقررها الطبيب خاصة في هذا العمر 3 2015-03-19 12:20:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية