ايش الاطعمه الملينه للبواسير
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الأغذية العالية بالألياف كالفاكهة والخضار لا يقل عن 5 حصص يومياً وكذلك البقول والمكسرات وحبوب الشوفان مع الحرص على شرب كمية كافية من الماء ( لا يقل ع 10 أكواب يومياً)، وقللي قدر الأمكان من الأغذية العالية بالدهون كالمقالي واللحوم المعالجة وقللي من الأغذية الحارة والكافيين. 0 2016-12-26 11:17:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية