ايش وفوائد زيت السمك ...وهل هو موفيد للجنس
إجابات الأطباء على السؤال
فوائدها للجسم : - تعزيز صحة القلب والشرايين والوقاية من الجلطات القلبية والسكتات الدماغية. - تعزيز عمل الدماغ والذاكرة ومحاربة الزهايمر. - مكافحة الالتهابات المختلفة في الجسم وتعزيز المناعة. - علاج التهابات المفاصل. - علاج الاكتئاب والقلق. - علاج الربو والتهابات الجهاز التنفسي. - معالجة نقص الانتباه ، وفرط النشاط عند الاطفال. - تعزيز صحة البشرة واعطائها الرطوبة والنضارة ، وعلاج بعض المشاكل الجلدية مثل الصدفية وحب الشباب. -تعزيز صحة الشعر وتغذيته وعلاج قشرة الراس. - مهمة لنمو دماغ الجنين وتكوينه ولسلامة الاعصاب والعيون. قد يكون هناك بعض الاثار الجانبية الغير مرغوبة عند زيادة الجرعة اليومية ، 3 2016-02-14 10:16:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية