اين يوجد الفيتامين b الطبيعي في اي نوع من الاغذيه
اين يوجد الفيتامين b6 الطبيعي في اي نوع من الاغذيه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في اللحوم مثل الدجاج والديك الرومي ولحم البقد،الاسماك، معظم الخضروات تحتوي على B6 مثل الفلفل الاخضر والسبانخ واللفت الخضر،المكسرات مثل الكاجو والفول السوداني والبندق 1 2015-05-26 14:00:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية