ايه الوقت و نوع الوجبة المناسبة بعد التمارين الرياضية ؟ و هل شرب المياه خلال التمارين يفقدها فعاليتها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية , شرب الماء ضروري قبل وخلال وبعد التمرين لتعويض المفقود من السائل 3 2014-11-04 13:05:00
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل