أيهما اصح.غسل الخضروات ثم حفظها في الثلاجة.ام حفظها في الثلاجة وغسلها عند الاستعمال.كالطماطم والخيار والجزر والكوسا.نفس السؤال بالنسبة للبيض
إجابات الأطباء على السؤال
البيض لايغسل ولكن يزال بقايا روث الدجاج بقماش ومن ثم مسح المكان بقطعة قطن مبلل بزيت الغسيل يساعد على سرعة فساد البيض 0 2019-04-25 04:31:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
إذا تم الغسيل وبعده التجفيف الجيد ثم الحفظ فهذا الأفضل ولكن غسيل وبدون تجفيف الماء داخل الخضروات سيساعد علي سرعة فسادها في الثلاجة 0 2019-04-25 04:29:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية