ايهما فائده هل البيض المسلوق ام البيض المقلي
ايهما اكثر فائده هل البيض المسلوق ام البيض المقلي
إجابات الأطباء على السؤال
عملية القلي تزيد من السعرات الحرارية ومن كمية الدهون في وجبتك لذلك يفضل سلق البيض 7 2015-02-14 15:01:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
الفرق في السعرات الحرارية فالبيض المقلي يحتوي على سعرات حرارية اكثر. 6 2015-02-14 12:55:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية