باختصار حتي لا اطيل علي حضراتكم انا اعاني من نحافه حاده حيث ان وزني كي
باختصار حتي لا اطيل علي حضراتكم انا اعاني من نحافه حاده حيث ان وزني 54 كيلو وطولي 176 سم وابلغ من العمر 23 عاما وقد قمت بعمل تحاليل دم وبول وبراز وغده واثبتت اني الحمد لله لا اعاني من شيء واخذت جميع الادويه التي تزيد الوزن وقمت بتمارين رياضيه ايضا ولكن لا فائده حتي اصبحت في حيره من امري ارجوكم افيدوني ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. الحمد لله على تحاليلك السليمة .. الأمر الذي يبعث على الاطمئنان ويجب عدم القلق ..أنصحك بالإضافة الى ماذكرت أن تقوم بزيارة دكتور هضمية حتى نتأكد من أنك لاتعاني من سوء امتصاص أو مشاكل في المعدة... بالنسبة للغذاء عليك بتناول أغذية ذات قيمة غذائية عالية مثل المكسرات .. احرص على تناول قبضة يدك يوميا من المكسرات ... تناول العصائر الطبيعية والحليب الكامل الدسم المحلى بالعسل..احرص على تناول الكربوهيدرات مثل الارز والخبز والمعكرونة والبطاطا.. وبإمكانك إضافة الكريمة في الطبخ.. دمت بصحة وعافية 2 2015-06-18 11:26:10
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية