باخد حبوب لانقاص الوزن من اشهر صار سواد فظيع تحت العين وصارت بشرتي غام
باخد حبوب لانقاص الوزن من 3 اشهر صار سواد فظيع تحت العين وصارت بشرتي غامقة وقاتمة مع العلم انو بشرتي فاتحة جدا بالاصل اخدت براهم كتير لتفتيح السواد ولكن برجع مع الدواء شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالتوقف عن تناول هذا الدواء فورا ومراجعة اخصائي تغذية او طبيب لتقومي بعمل فحوصات مخبرية فعلى الاغلب انك تعانين من نقص شديد من بعض العناصر الغذائية التي فقدت او قل تناولها في طعامك بسبب هذا الدواء لهذا ننصح دائما بالابتعاد عن هذه الادوية فهي لا تعوض ابدا عن الحمية الغذائية ومارسة الرياضة 0 2016-11-29 06:49:30
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية