كيف اخسر وزني من ١١٧لل٧٠
باخود دواتيروكسين عيار٥٠بس مافي فائدة ووزني ١١٧وطولي١٦٢ متجوزة وعندي بنتين ولادةقيصرية بصيراخود مكمل غذائي الاشواجندا.عندي فقردم شديد وتعبت من وضعي
إجابات الأطباء على السؤال
متابعة اخصاءي تغذية نظام غذائي مناسب رياضة منتظمة علاج الانيميا 0 2020-03-07 07:21:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية