بالتغذية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة الارداف والاوراك
أرجو إفادتي بالتغذية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة الأرداف والأوراك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أغذية معينة لحرق الدهون، يعتمد تنحيف منطقة معينة على تقليل السعرات الحرارية بحيث يصبح الداخل اقل من المصروف، وأيضا يعتمد على رياضه خاصة بالمنطقة المراد تنحيفها 3 2014-09-02 09:55:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية