بالنسبة للمأكولات عسرة الهضم اذا شرب عصيرها هل يبقى عسر الهضم؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على نوع المأكولات فاذا كانت مثلا من صنف الخضار فعند عصرها بعد التخلص من قشرها وبذورها وتصفية لبها .قد لا تسبب عسر الهضم الذي تسببه بالعادة 1 2014-09-16 14:45:10
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية