باي فاكهه يكون فيتامين بي؟
إجابات الأطباء على السؤال
اي بي منهم؟ ب12 الذي يعاني من نقصه معظم الاشخاص يتوفر في المصادر الحيوانية فقط مثل اللحوم الحمراء و البيضاء و البيض و الكبد والاسماك 3 2015-08-03 09:20:43
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية