بدء شهر رمضان تخليت عن الحلويات والدهون حرصت على نظام غذائي جيد مع مما
منذ بدء شهر رمضان تخليت عن الحلّويات والدهون، حرصت على نظام غذائي جيد مع ممارسة كرة القدم قبل الافطار 3مرات أسبوعيا املا في التخلص من كل الشحوم، متى تظهر النتائج وهل من نصائح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك فترة اسبوعين تبدا بملاحظة النتائج 1 2016-06-20 07:05:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية