بدات الصوم الطبي لنقصان الوزن لاجل عملية تلقيح المجهري واعاني من مشكل الحساسية في الجلد وفروة الراس فهل يخفف الصوم من الحساسية
إجابات الأطباء على السؤال
الصوم ليس له علاقة بالحساسية وولكن قد يكون لديك حساسية لبعض انواع الاكل لذا عليك بمراقبة طعامك ان كان له تاثير ام لا. و عليكي مراجعة طبيب لمعرفة سبب الحساسية. 0 2017-04-13 09:36:55
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية