بدات في عمل رجيم اتكنز ومن النظام في الرجيم لابدمن استخدام حبوب مالتي فيتامين هل لهاذه الحبوب اضرار هل من الممكن استخدامها اكثر من شهر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... عزيزتي قبل ان اقول لك عن اضرار الفيتامينات التي تعطى بدون وصفة طبية علي ان ارشدك واقدم لك النصيحة فيما يخص هذه الحمية , لان هذه الحمية تعتمد على البروتين وتلغي النشويات التي هي مصدر الطاقة واكبر خطا قد يرتبكه الشخص الذي يريد تخفيف وزنه لان نزول الوزن سيكون من الكتلة العضلية وسوائل الجسم ولن يكون بصورة صحية والكل يجمع ان هذه الحميات عند تركها يعود الجسم على ما كان عليه سابقا من وزن لا الحرمان يقود الى تخزين الدهون عن اول وجبة فيها نشويات لذلك نصيحة لوجه الله اتبعي نظام صحي يعتمد على ادخال كل المجموعات لنظامك مع رياضة وشرب 2-3 لتر ماء افضل من هذه الحميات 1 2015-11-12 09:19:40
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية