بدانه شهيه مفتوحة وسمنه مفرطة الم مفاصل كبير الوزنالطول
بدانه شهيه مفتوحة وسمنه مفرطة الم مفاصل كبير الوزن108الطول 105
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بمراجعة أخصائية تغذية لعمل برنامج مدروس بناء على السعرات الحرارية، وتناول 3 وجبات رئسية واثنتين خفيفتين. والإكثار من الخضراوات. 0 2016-06-05 09:00:50
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية