بدي اسال انا وزني و طولي سم هل لدي نحافة شديدة مع العلم و
مرحبا بدي أسأل أنا وزني 48 و طولي 168 سم هل لدي نحافة شديدة؟ ؟مع العلم عمري 15 سنة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لديك نحافة و انصحك بممارسة الرياضة و تناول 6 وجبات باليوم 3 اساسية و 3 خفيفة. الخفيفة يفضل ان تحتوي على المكسرات و الافمهة المجففة 4 2014-12-28 16:48:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية