بدي اشي يخلصني من الكرش والفخاذ مش زابط نظام غذائي ولا رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هنالك خطأ في النظام الغذائي او الرياضة، ولكن الحل المثالي لمشكلتك هي النظام الغذائي و الرياضة مع الاستمرار و الصبر تحصلين على نتيجتك عزيزتي 0 2015-11-09 14:00:14
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية