بدي اطعمه او ادويه ساده لشهيه الطعام لتخفيف الوزن و
السلام عليكم بدي اطعمه او ادويه ساده لشهيه الطعام لتخفيف الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد عن تناول الادوية لتخفيف الوزن. لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائي نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-08-15 11:44:57
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية