بدي رجيم سريع ومدتو اسبوعين بدي انقص وزن كيلو مع انو وزني وبدي اجابتكم
سلام عليكم بدي رجيم سريع ومدتو اسبوعين بدي انقص وزن 7كيلو مع انو وزني 80 وبدي اجابتكم بسرعة بليز
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن اتباع رجيم صحي ينزل الوزن 7 كيلو خلال اسبوعين, و عندها سيكون النزول في الوزن خطيرا وقد يؤثر على صحتك الحمية الصحيحة تسمح بنزول 1-1.5 كيلو بالاسبوع 2 2015-03-08 14:56:20
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية