بدي طريقة طبيعية مضمونة لزيادة الوزن ويا ريت تحكولي كم بيزيد خلال اسبو
مرحبا بدي طريقة طبيعية مضمونة لزيادة الوزن ويا ريت تحكولي كم بيزيد خلال اسبوع وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية والصحية للوزن هو من 0.5 _1.5 كغم بالاسبوع عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه، تناول ٥ وجبات باليوم(3 رئيسية و2خفيفة) ،، تناول بين الوجبات كوكتيلات, الحليب كامل الدسم ،الموز والعسل، الافوكادو ,الفواكه المجففه لانها غنية بالسعرات الحرارية, تناول المكسرات مثل الجوز واللوز ،مارس الرياضة بانتظام لزيادة الكتلة العضلية ، ولاتشرب السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه وتشعر بالشبع بسرعه 1 2016-01-19 15:31:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية