بدي علاج لتنحيف الارداف والبطن يكون مضمون
بدي علاج ضروري لتنحيف الارداف والبطن يكون مضمون 100/100
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وتخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 0 2015-06-27 08:38:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية