بذور دوار الشمس هل تزيد الوزن و
بذور دوار الشمس هل تزيد الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هي تعتبر من المكسرات واذا كانت محمصة فهي ستفقد قيمتها الغذائية وتصبح مصدرا للدهون .. مع ذلك تناولها بكميات معتدلة وبشكل ليس يومي لن تسبب زيادة في الوزن 0 2016-11-29 07:04:46
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
نعم تناول بذور دوار الشمس بكثرة يزيد الوزن كونها تحتوى على زيوت 1 2016-11-26 14:34:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية