برنامج لخفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام عليكٍ بالتقليل من الدهون المشبعة الموجودة في المصادر الحيوانية والوجبات السريعة والمقالي ، تناولي الاسماك مرة إلى مرتين في الأسبوع، وتناولي كمية من المكسرات الغير مملحة ،أكثري من الألياف الموجودة في الفواكه الكاملة والخضار والبقول وحبوب الشوفان، تناولي الخبز الأسمر بدل الأبيض، التقليل قدر الإمكان من السكر والحلويات، أدخل الثوم في نظامك الغذائي لأنه يحتوي على مضاد أكسدة ( ألسين) الذي يساعد في تنظيف الكبد وكذلك مصادر فيتامين B الموجودة في البروكلي والسبانخ والحبوب الكاملة (القمح، الشعير، الشوفان، الأرز البني)، وأكثر من شرب الماء. وممارسة الرياضه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة 4 2016-10-26 21:00:10
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية