بسال عن احزمه السخسيس الحراريه والمشدات للجسم هل هي مفيده
السلام عليكم بسال عن احزمه السخسيس الحراريه والمشدات للجسم هل هي مفيده
إجابات الأطباء على السؤال
تسبب خسارة السوائل و لا تنزل الوزن 1 2015-12-21 19:07:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تسبب خسارة السوائل و لا تنزل الوزن