بسال عن المكملات الغذائية مثل الواي بروتين و السيرياس ماس ممكن استعمله
السلام عليكم.. بسأل عن المكملات الغذائية مثل الواي بروتين و السيرياس ماس.. ممكن استعملها؟! و أضرارها ؟! (انا برفع اثقال)..
إجابات الأطباء على السؤال
مكملات البروتين لها أضرار على المدى القريب والبعيد ينصح بتناول مصادر البروتين الغذائية فهي تغني عن المكملات .. 5 2015-09-12 18:46:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية