بعاني من زيادة وزن كغم طولي ووزني بفكر اعمل عملية تصغير معدة بس خايفة
”بعاني من زيادة وزن 40 كغم طولي 170 ووزني 110 بفكر اعمل عملية تصغير معدة بس خايفة ع شعري يتساقط سؤالي هو شو طبيعة وجع عملية قص المعدة وهل شعري بتضرر?
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بعملية قص المعدة فهناك حالات كثيرة تتضرر من مضاعفاتها , تساقط الشعر يمكن حله بعدة فيتامينات وادوية , انصحك باتباع نظام غذائي فنسبة النجاح اكبر 0 2016-05-16 12:24:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية