بعد اتباعي حمية اتبعت نظام ك اصبح وزني وطولي ك مسليات و فطور غداء سلطا
بعد اتباعي حمية اتبعت نظام 1500ك أصبح وزني 50 وطولي 165 سؤالي 500ك مسليات و1000 فطور غداء سلطات وفواكه هل نظامي سليم علما لا أستطيع دون مسليات وهل أستطيع أحيانا زيادة الكالوري
إجابات الأطباء على السؤال
يجب محاولة الابتعاد عن المسليات التي تحوي نسبة عالية من الدهون او السكريات للحفاظ على الوزن الذ فقدتيه لانه ممكن ان يعود الوزن فجأة كما كان انتبهي 1 2017-12-12 06:49:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية