ااريد عمل رجيم لان وزني زاد بعد الولاده الثانيه
بعد اسبوع من عمل الدايت حسيت بدوخه وانا برضع وزني67وطولي60
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك احد آثار النظام الغذائي الغير صحي ، تذكري أن النظام الغذائي الصحي هو الأساس لإنقاص الوزن و أن المرضع حالة خاصة . 0 2019-09-16 11:15:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية