بعد الانتهاء من شهر دايت انظم حياتي وان اتناول في يومي ما اشاء ضمن كال
بعد الانتهاء من شهر دايت أود أن أنظم حياتي وأن أتناول في يومي ما أشاء ضمن 1700 كالوري وأن أخصص يومان دايت في الأسبوع يوم سلطه ويوم فواكه فهل هذا يساعد على إنقاص الوزن والرشاقة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمل يوم سلاطة فقط ويوم فواكه فقط من شأنه ان يجعل عندك شيء من النهم وزيادة الشعور بالجوع ومن ثم زيادة تناول الأكل وبعدها بيزيد الوزن ولكن من الأفضل جعل نمط حياتك في نطاق 1500 سعره باليوم وعمل يوم مفتوح كل اسبوع يتم التوازن فيها بين الخضروات والفواكه والبروتين والنشويات هذا بيكون افضل مع نصف ساعة الي ساعه مشي يوميا بيساعدك علي خسارة الوزن الزائد والمحافظة على جسمك في شكل مقبول 1 2016-11-16 17:16:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية