بعد الزواج برز بطني بشكل كبير .هل للزواج علاقه بذلك؟ وكيف؟.
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الزواج يحدث ان نهمل الغذاء الصحي والتمارين الرياضية والمشي كل هذا مع تغيير الهرمونات الجسمية.. فتحدث السمنة والترهل... يمكنك علاج هذا بسهولة بالالتزام بنظام غذائي صحي يحتوي جميع المكونات الغذائية مع تقليل الكميات.. اضافة الى ممارسة الرياضة بواقع مصف ساعة يوميا وان شاء الله يعود جسمك لما كان عليه 1 2016-01-12 00:33:52
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية