بعد تحاليل احريتها وجد عندي فائض بالكاليسيوم ومنعني الطبيب لمدة ثلاث اشهر من تناول طعام يحتوي الكاليسيوم ولا اعرف ماذا اتناول من طعام فه بعد البحث وجدت ان جميع الطعام يحتويه ⁉
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد الكاليسيوم بشكل رئيسي في الحليب ومنتجاته أما باقي الأطعمة فيوجد بها بنسبة بسيطة لا تؤثر. 0 2017-01-18 12:03:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية