بعد فترة حزن بحياتي صار عندي نحافة بالوجه وانخفاص الخدود بشكل واضح وعندي خطوط طويلة بجانب الانف والفم السؤال هل حقن الفلر تفيد بحالتي أو لابد من نقل دهون ... وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لاتحزني .أنصحك بشرب كمية كافية من الماء وتناول الدهون الصحية الاوميجا3في سمك السلمون والتونه وعليك بتناول المكسرات الجوز واللوز.وعليك الاقلال من السكريات و الاقلال من شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية وتناولي الخضروات والفواكه ضمن نظامك الغذائي وعليك النوم لساعات كافية والابتعاد عن الحزن والقلق والتوتر والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين وانصحك بيوجا الوجة وعليك بدهن وجهك بزيت الزيتون لانه يساعد علي منع التجاعيد واستعمال هلام الصبار وايضا يمكنك استخدام الجلسرين وماء الورد (((كل هذه الطرق تساعدك في تعويض خدودك الممتلئةبصورة طبيعية))). 3 2015-09-04 13:30:01
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية