بعد ولادتي القيصريه اصبح لدي كرش وكاني لسا حامل في السابع وحاولت وماخفت معع العلم مضى ع ولادتي سنه وبعده الكرش كالسابق ماالحل لازاله هذه الكرش والترهلات ارجوكم عقدتني
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المكثفة للبطن 1 2016-09-07 15:16:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الرياضة المكثفة للبطن