بعد ولادتي ل بطني كبرت كثيرا وبدء يزيد وزني تدريجيا وانا انزعجت من اام
بعد ولادتي لطفلي بطني كبرت كثيرا وبدء يزيد وزني تدريجيا وانا انزعجت من هذاااموضوع فمااستعمل؟؟؟؟؟ علما اني استعملت حبوب التنحيف فياانناس لمده10 ايام كل يوم حبه ولم ارى اي نتيجه
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجة للرياضة عزيزتي، رياضة خاصة لمنطقة البطن و يفضل استشارة مدرب الرياضة عن نوع التمرين مترافقاً مع نظام غذائي صحي بدلاً من الاعتماد على الحبوب التي قد تؤدي إلى أضرار 0 2015-11-09 13:58:10
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية