بعطي حليب بقر معلب من الماركت و اليوم بعد ما شرب للقنينة شميت ريحة شبي
بعطي ابني حليب بقر معلب من الماركت و اليوم بعد ما شرب للقنينة شميت ريحة شبيها بريحة التخمير فتحت القنينة الريحة من جواتها انا خايفة يكون الحليب منزوع هل في خطر عأبني 8 شهور
إجابات الأطباء على السؤال
من ناحيه التخمر لاتوجد مشكله ولكن يفضل عدم إعطاء الطفل حليب البقر قبل عمر سنه منعا للتحسس 0 2017-08-07 09:27:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية