بلعب رياضة بشكل يومي وبلشت معه دايت من ايام والدايت نص دجاجة على الفحم
بلعب رياضة بشكل يومي ،وبلشت معه دايت من 3 ايام والدايت نص دجاجة على الفحم (غداء) بيضتين (فطور) بعد الرياضه مع مراعاة الخضرة،لكن بنزل ربع كيلو او نص في اليوم معقول !؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم بناءً على ما ذكرت فقير جداً في العناصر الغذائية، يجب أن يحتوي الرجيم على المجموعات الخمسة يومياً ليتم نزول الوزن بشكل صحي وعدم العودة إليه، فليس كلما قلنا الطعام زاد نزول الوزن لأن النزول في هذه الحالة يكون فقد سوائل وعضلات تعودي الى اكتسابهم مجدداً. ثانياً: النزول الطبيعي هو 1 كيلو أسبوعياً وليس يومياً وينصح بقياس الوزن مرة في الأسبوع فقط. 1 2015-11-16 19:38:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية