بلعب لياقه كل يوم الفجر وباكل بعد ما اخلص لعب بنصف ساعه لكن جسمي لا بيزيد لا وزن ولا عضل ايه السبب وايه الاكلات المفيدة بدون دهون ولا سعرات
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الوزن والطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحفاة أم لا عموماً لزيادة الوزن ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج عن الكميات المعتاد على تناولها، وأن يكون طعامك شامل للمجموعات الخمسة (اللحوم، النشويات، الحليب ومشتقاته، الخضار والفاكهة)، وينصح بتناول العسل والتمر والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لأنها تزيد الوزن بشكل صحي بالنسبة للرياضة ينصح بالتنوع فيها كأن تمارس الرياضة الهوائية (كالمشي والركض والتمارين السويدية) ورياضة بناء الأجسام مع الحرص على البدء تدريجياً، وتناول وجبة غنية بالبروتين بعد الرياضة لبناء العضلات. 2 2015-11-19 12:59:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية