ارشادات و نصائح صحية و تاخير اعراض الشيخوخة
بلغت من العمر ستين عام و أرغب في إرشادات و نصائح تمكنني من المحافظة على صحتي و تأخير أعراض الشيخوخة .. جزاكم الله خيرا .
إجابات الأطباء على السؤال
نظام التغذية الصحية مع الابتعاد عن المواد الحافظة في الطعام مع ممارسة الرياضة ولو قليلا من المشي و اختيار اي موهبة لتنميتها مع اي عمل تطوعي ستشعر بانك شباب دايما 0 2020-03-05 17:01:05
الدكتور ولاء نصر الغيطاني
تغذية