بنت طولي وزنيوينزل اوقات يوصلعالجت كل شي سليم فيني اكلي قليل جدا جدا ا
بنت عمري 33طولي163 وزني43وينزل اوقات يوصل35عالجت كل شي سليم فيني اكلي قليل جدا جدا اريد وصفه اوفيتامين يفتح شهيتي للاكل ويزيد وزني وليت يكون استخدمه ع طول لانو نحافتي متعبتي
إجابات الأطباء على السؤال
نحافتك جدا مرضية , تحتاجين لنظام غذائي مكثف بالبروتين مثل مشروب الانشور او انشور بلس -لكن انتبهي انه يسبب الكثير من الغازات, خذي بانتظام فيتامين B او ديناميزان , لفتح الشهية سيبرودين او شيء مكافئ له في بلدك 0 2016-10-11 09:32:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية